Search
  • Alef Group

أعلى معايير الجودة في مشروع الممشى

نبذة عن الممشى

تعنى مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصري، والمطوّر لمشروع الممشى، وجهة الشارقة الجديدة، والمشروع الأول في الإمارة الخالي تماماً من السيارات، بحيث يجمع بين الحياة العصرية، ومرافق التجزئة والترفيه ضمن بيئة تكنولوجية حضارية نابضة بالحياة.

يقع الممشى على الشارع الرئيسي من جادة خالد القاسمي (المدينة الجامعية سابقاً). يبعد الممشى دقيقتين فقط من المدينة الجامعية في قلب الشارقة الجديدة و 4 دقائق من شارع الشيخ محمد بن زايد، و5 دقائق من مطار الشارقة الدولي.


إنه الوجهة الأولى في إمارة الشارقة الذي يتميز باحتوائه على ممرات متاحة فقط للمشاة وسائقي الدراجات الهوائية، ليوفر لكم نمط حياة ديناميكي واستراتيجي من خلال مبانٍ تم تخطيطها بدقة، وواجهات بتصاميم عصرية مميزة مع تشطيبات عالية الجودة، تلبي احتياجات الشباب والعائلات والأطفال.


العمليات الإنشائية في الممشى

العمليات الإنشائية في الممشى في ازدهار وتقدم، حيث تعمل مجموعة ألف على مدار الساعة لتوفر لكم وجهة فاخرة بمميزات ذات جودة عالية، و‎تصاميم عصرية فنية، بحيث تتناسب التصاميم الداخلية الدقيقة مع التشطيبات الخارجية الفاخرة.


كما تم بناء جميع الوحدات السكنية في الممشى باستخدام بوسائل بناء مبتكرة وأحدث وسائل التكنولوجيا. حيث تم اعتماد نظام التصاميم المفتوحة المدعومة بالجدران الزجاجية، كما وقع الاختيار على استخدام نوافذ زجاجية مزدوجة تعمل على عزل الصوت وبالتالي توفير أمان أكثر للمنزل.


كما تم الأخذ بعين الإعتبار استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الخاصة بأنظمة التهوية والتكييف لإعادة تدوير الهواء داخل الوحدات وبالتالي توفير الطاقة والحد من فواتير الكهرباء.


يتميز الممشى بتشطيبات عالية الجودة، حيث تم اختيار السيراميك والأرضيات بعناية ولمسة من الفخامة لتوفير تشطيبات عصرية توفّر أقصى طاقة استيعابية للمطابخ والحمامات التي تتميز جميعها بتصاميم وجودة إيطالية مصنوعة من خشب الزان الصلب، الذي يتميز بمقاومته العالية للصدمات، ويُضفي على المنزل إحساساً بالدفء.



قم بزيارة مركز مبيعات الممشى في 06 مول الشارقة أو اتصل على 800626742 وتعرّف على التطورات الخاصة بالعمليات الإنشائية في مشروع الممشى، واتطلع على أحدث خطط الدفع.


أكثر من 50% نمو في المبيعات

أعلنت مجموعة ألف عن نمو نسبة المبيعات في مشروعها الممشى، بما يزيد عن 50٪ مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2020، ما يبعث على التفاؤل، ويؤشر على مستوى إقبال المستثمرين للشراء، وانتعاش السوق العقاري في إمارة الشارقة.


وهذا ما أكده التقرير السنوي الصادر عن دائرة التسجيل العقاري، والذي أشار إلى ارتفاع قيمة التداولات في القطاع العقاري في الإمارة بنسبة 5.1٪ مقارنة بالعام 2019.


بيع 90٪ من الوحدات السكنية

يواصل الممشى في تحقيق انجازات مميزة من خلال بيع 90٪ من الوحدات السكنية التي تم إطلاقها في المرحلة الأولى.


موطن لروّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة

تحتضن مجموعة ألف جميع روّاد الأعمال والشركات الناشئة، من خلال توفير حلول مبتكرة جاذبة تعمل على تنويع مصادر التمويل للمشاريع الريادية الناشئة، وإلهام الجيل القادم من صانعي التغيير للمشاركة في تنمية المجتمع، وإبراز دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة باعتبارهم محركاً نحو زيادة تنوع الاقتصاد واستدامته، ورفع تنافسيته على الصعيدين المحلي والعالمي.


كم تعمل مجموعة ألف على دعم روّاد الأعمال، انطلاقاً من استراتيجية المجموعة المتكاملة للقيام بدورها وواجباتها تجاه المجتمع المحلي، وإدراكها لمفهوم المسؤولية المجتمعية، فضلاً عن دور المجموعة في تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأثرها في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة والشاملة، التي تضع الشارقة على الخريطة العالمية كمركز رائد وحيوي لريادة الأعمال.


كما تعمل مجموعة ألف على تشجيع الشركات الناشئة وروّاد الأعمال الأكثر إبداعًا وابتكارًا في قطاعات التجزئة والأغذية والفنون والتصاميم والقطاعات الأخرى من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ليكون لهم قاعدة في مشروعها الرائد والمتعدد الاستخدامات "الممشى"، الذي يشكل بيئة جاذبة ونوعية ضمن أسلوب حياة عصري، من خلال توفير أفضل التسهيلات والخدمات والحوافز لروّاد الأعمال الموهوبين في أكثر موقع إستراتيجي في قلب الشارقة الجديدة.

36 views0 comments