Alef Group's Darb 4 Tower launched at Al Mamsha Raseel Offers an Aqua Living Experience

مجموعة ألف تطلق درب 4 في الممشى الشارقة

تعِد السكان بتجربة أسلوب حياة مائية مميزة في الوجهة السكنية الأولى في الشارقة

الشارقة: أطلقت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، مبنى درب 4 السكني في الممشى رسيل (المنطقة 3)، وقد أعلنت المجموعة عن هذا المشروع الجديد خلال مشاركتها في معرض الشارقة العقاري – ايكرس 2023.

وقالت مجموعة ألف: “يسعدنا إعلان إطلاق درب 4 في الممشى رسيل (المنطقة 3)، حيث يسعى هذا التطور الجديد إلى طرح تجربة أسلوب حياة مائية هادئة مصممة بعناية للسكان بالشارقة، وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأضافت المجموعة: “يعكس وجودنا في معرض الشارقة العقاري إيكرس حرصنا على التواصل مع المجتمع والأفراد في الشارقة، وإعطاء الأولوية لإحتياجاتهم. ومن خلال إلتزامنا الراسخ، نسعى للمساهمة في رفاهية سكان الإمارة والمساهمة بتطور قطاع العقارات المحلي، وقد أدت جهودنا الدؤوبة عن إنشاء مجمع درب الرائع في الممشى رسيل، وهو خيار إستثنائي لكل من المستثمرين والعائلات”.

درب 4 هو رابع مبنى سكني في مجمع درب في الممشى رسيل (المنطقة 3)، وتتألف الإضافة الجديدة من 206 وحدة سكنية، كل وحدة مكونة من 1-3 غرف نوم ووحدات سكنية حديثة وواسعة، وتشكل إضافة نوعية إلى المنطقة الراقية الخالية من السيارات بالكامل، وتتميز الوحدات بمساحات مصممة بأناقة مع أسقف عالية ونوافذ كبيرة للسماح بدخول الإضاءة الطبيعية والتمتع بإطلالات خلابة، بالإضافة إلى الشرفات الخاصة.

ويتميز مبنى درب 4 بإنشائه بأفضل مواد البناء والأنظمة الذكية عالية التقنية، وإتاحة ذلك للمقيمين للعيش بأسلوب مميز، ويمكن الوصول إلى لوحات التحكم في أتمتة المنزل بسهولة من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة، كما أن المبنى آمن للغاية، حيث تضمن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة (سي سي تي في) المتقدمة لتأمين سلامة المقيمين على مدار الساعة، ويتمتع درب 4 بإطلالة على مسطحات مائية خلابة وأحواض سباحة وحديقة مائية للترفيه العائلي. ويتمتع بجاذبية هائلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في نمط حياة فاخر. كما تضم الممشى رسيل مجموعات من المباني: درب ونما وهمسة.

#بياناتشركات

– انتهى –

نبذة عن مجموعة ألف:

تعنى مجموعة ألف بتطوير مشاريع أسلوب الحياة، وهي شركة خاصة مقرها في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، حيث قام بتأسيسها المغفور له بإذن الله، الشيخ خالد بن سلطان القاسمي عام 2013. وهي شركة رائدة في تطوير الوجهات والمنشآت التي تقدم أرقى عناصر أسلوب الحياة العصرية لتوفير تجارب فريدة ترتقي بأنماط حياة الناس. وتبلغ قيمة أصول المجموعة والأراضي التابعة لها عشرة مليار درهم، كما تقدم مجموعة ألف مشاريع بارزة وقيادية في قطاعي الأعمال والترفيه، لتتكامل مع المجمّعات السكنية التي تقوم المجموعة بتطويرها بجودة عالية في إمارة الشارقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alefgroup.ae وقنوات التواصل الاجتماعيAlefGroup@ على لينكدإن وAlefGroup@ على إنستغرام وAlefGroupLLC@ على يوتيوب