Launching Hayyan by Alef Group, a uniquely crafted natural villa community

مجموعة ألف تطلق المرحلة الأولي من المجتمع السكني أريم في مشروع حيّان في الشارقة

أطلقنا من مجموعة “ألف”، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، مشروعنا العقاري الجديد “حيّان” تحت شعار “مكان جوهره الإنسان”، بقيمة إجمالية بلغت 3.5 مليار درهم إمارتي, يمتد مشروع حيّان على مساحة 8.7 مليون قدم مربع، ويضم 1836 فيلا موزعة على ثلاث مناطق مختلفة، ومن المتوقع تسليمه في الربع الأخير من عام 2024

تم تشييد حيّان في أرض واعدة تمتد على مساحة 650,000 متر مربع، فهي تبشّر بفرص أعمال جيّدة وتجارة تجزئة متميّزة في كل خطوة. لذا عندما تتأمّل الهندسة المعمارية العصرية والمرافق ذات المعايير العالمية، لا تنسَ أن هنالك مساحات تجارية بالقرب من دارك.

مشروع حيّان يضم الأراضي المخصّصة للمزروعات العضوية من 80,000 قدم مربع, كما انه يضم أكبر بحيرة في الإمارة تمتد على مساحة 50,000 قدم مربع وأكبر حديقة مجتمعية في إمارة الشارقة تقع على مساحة 1,000,000 قدم مربع. إذا كنت مهتم للإطلاع على المزيد من المنشآت الحيوية في حيّان يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني.

حيّان ينقسم الى ثلاثة مراحل مختلفة والمنطقة الأولى في المشروع هي أريم. ستشهد المنطقة الأولى من المشروع تسليم 268 فيلا في المجمع السكني أريم النابض بالحياة ومصمم وفق أعلى المعايير، والذي يضم ما مجموعه 727 فيلا سكنية، والتي من المتوقع تسليمها ضمن المرحلتين الثانية والثالثة. في المرحلة الأولى من المجتمع السكني أريم سوف يضم 33 فيلا, 232 تاون هاوس و3 من الفلل الفاخرة الشاسعة. لتفاصيل إضافية عن المجمع السكني أريم, يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.