Alef Group launches Nama 2 at Al Mamsha Sharjah

“ألف العقارية” تطلق “نما 2” في الممشى رسيل بالشارقة

كشفت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، خلال مشاركتها في معرض أيكرس العقاري 2024 في دبي، عن الإطلاق الناجح لمبنى نما 2، الذي يعد الثاني ضمن المجمع السكني الممشى “رسيل” في (المنطقة 3)، بالشارقة.
ويأتي هذا الإعلان عقب النجاح الهائل الذي حققته مبيعات نما 1 ونما 3 والطلب الكبير من العملاء والمستثمرين.

ويضم مجمع نما، نحو 1029وحدة موزعة على 6 مبانٍ، ويحتوي “نما 2” على 174 شقة مصممة بشكل هندسي متميز، وتتكون من غرف متنوعة (من 1 إلى 3 غرف نوم)، وتتمتع كل وحدة بأسقف عالية وأرضيات أنيقة من البلاط ونوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي، مما يخلق جواً فسيحاً وإطلالة خارجية مفتوحة على المنتزه.

وفي هذا السياق قال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف: “نحن فخورون بالإعلان عن الإطلاق الناجح لـ (نما 2) ضمن الممشى “رسيل”، تماشياً مع أهداف التنمية في الشارقة، وقد كرست مجموعة ألف جهوداَ مكثفة لتوفير آفاق استثمارية استثنائية مع هذا المشروع. ولا يزال التزامنا راسخاَ في تعزيز التجارب المجتمعية من خلال العروض السكنية والتجزئة الراقية”.
وتابع: “نما في الممشى رسيل (المنطقة 3)، يمثل المرحلة الختامية للمجمعات السكنية. وتأتي هذه الإضافة إلى المشروع نتيجة للنجاح الكبير في مبيعات أول مجموعة من مباني درب التي تسعى أيضا إلى تزويد السكان بتجربة حياة مائية منسقة بعناية وأسلوب حياة هادئ هنا في الشارقة”.

ويضم “نما 2” أحدث التجهيزات المعمارية، بما في ذلك عزل الجدران للضوضاء الخارجية، والنوافذ ذات الزجاج المزدوج لتنظيم درجة الحرارة، وأنظمة تكييف الهواء والإضاءة الموفرة للطاقة، وقد تم تحديد موقع المباني بشكل استراتيجي وتصميمها بشكل مستدام لزيادة التهوية ودوران الهواء النقي، وخفض استهلاك الطاقة بشكل أكبر.
وتشمل وسائل الراحة للمقيمين، أحواضاً للسباحة، ومناطق أخرى لترفيه للأطفال والحدائق والوصول إلى متاجر التجزئة وإطلالات على المسطحات المائية المتميزة.
ويقع الممشى رسيل (المنطقة 3) على بعد مسافة قصيرة من مطار الشارقة الدولي، ومجمع مدارس الأطفال، وجامعة الشارقة، ومدينة الشارقة للرعاية الصحية، وهو مشروع سكني يتميز بجاذبية كبيرة وفريدة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في نمط حياة فاخر عبر مجمعاته المختلفة، والبالغة 2210 وحدات سكنية.