Alef Group announces participation in Acres Real Estate Exhibition 2024

«ألِف» تشارك في معرض الشارقة العقاري «إيكرس 2024»

علنت مجموعة «ألِف» للتطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن مشاركتها في معرض الشارقة العقاري «إيكرس 2024».

من المقرر أن يُقام المعرض، الذي يعدّ من أبرز الفعاليات السنوية في القطاع العقاري بالمنطقة، في الفترة من 17 وحتى 20 الجاري، في مركز إكسبو – الشارقة.

وقالت مجموعة ألِف: «نهدف إلى عرض مشاريعنا والتزامنا بالاستدامة والابتكار من خلال مشروعيّ حيّان والممشى – الشارقة، ونتطلع إلى التواصل مع المستثمرين والمطورين والزوار المحليين».

وتعرض ألِف، مشروع «حيّان»، الذي يعدّ أحد مشاريعها السكنية الجديدة المستوحاة من الطبيعة، ويضم مجموعة رائعة من منازل التاون هاوس والفلل التي جرى تطويرها في قلب «الشارقة الأخضر»، بما يتيح للمالكين العيش في مساحات ذات رفاهية غير تقليدية.

كما تعرض مشروع «الممشى»، الذي يعتبر الوجهة المثالية في المنطقة للمعيشة الفاخرة، ويشمل العديد من المباني السكنية المتكاملة، وسط المساحات الخضراء الواسعة، وتواكب تصاميم المشروع مقومات الحياة العصرية ومتعة التسوق والترفيه، في بيئة راقية تقدم نمطَ حياةٍ صحياً من خلال توفير ممرات صديقة للمشاة، خالية من المركبات.

وتتناسب مشاريع ألِف مع تطلعات مختلف الفئات، وتلبي احتياجات شريحة واسعة من الجمهور، على شتى الصعُد السكنية والترفيهية والرياضية والتسويقية، كما تقدم وجهة جديدة للمواطنين والمقيمين والزائرين، تُسهم في تعزيز الحركة السياحية والاستثمارية، وقطاعَي الضيافة والتجزئة في إمارة الشارقة.