دوائر و هيئات الشارقة الحكومية تحتفل بـيوم العلم

دوائر و هيئات الشارقة الحكومية تحتفل بـيوم العلم

الشارقة في 3 نوفمبر / وام /احتفلت الدوائر و الهيئات الحكومية بالشارقة اليوم ب ” يوم العلم ” تعزيزا لقيم الولاء والانتماء .و رفعت الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة علم الدولة على سارية مبنى المجلس صاحبه عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس و موظفو الأمانة العامة للمجلس .

و قال سعادة أحمد سعيد الجروان إن مشاركة الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في احتفالات هذا اليوم تأتي تأكيداً على التفاف شعب الإمارات من المواطنين والمقيمين خلف القيادة الرشيدة والانتماء والاعتزاز بمكتسبات دولة الإمارات العربية المتحدة وبكافة إنجازاتها .

و نظمت الجامعة القاسمية اليوم إحتفالية بالمناسبة بحضور مجموعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة.

و أكد سعادة الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة خلال الحفل أن رفع العلم يشكل فرصة للتعبير عن حب الوطن والانتماء لترابه والولاء لقيادته في ظل ما يترجمه من بيان لتكاتف أبناء المجتمع وتوحدهم سواء من المواطنين أو المقيمين في حب الإمارات مشيرا إلى أن هذه المبادرة الوطنية ستظل في نفوسنا تنبض حبا ووفاء في قلوب الجميع .

و احتفلت بلدية الحمرية بـ “يوم العلم ” بحضور مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وكوادر بلدية الحمرية وعدد من الأطفال من أمام سارية العلم الشامخة يرافقه عزف النشيد الوطني حيث أكد مبارك راشد الشامسي أن هذه الراية التي ترتفع خفاقة فوق المعالم والمباني تعكس مدى الولاء للقيادة والانتماء للوطن ولتراب الامارات و نحن اليوم نجدد عهودنا بالولاء والإخلاص والمثابرة على العمل والاجتهاد لإكمال مسيرة التطور والازدهار والمحافظة على مؤشرات السعادة والابتسامة للإمارات وشعبها ومن يقطن أرضها.

كما احتفل مجلس ضاحية الخالدية حيث رفع سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية وعدد من كبار المسؤولين علم دولة الامارات العربية المتحدة تعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، والتمسك بقيم الاتحاد التي أرساها الآباء المؤسسون .

وأكد رئيس ونائب رئيس و أعضاء المجلس أن هذه المناسبة تجسّد تلاحم الشعب الإماراتي ووحدته تحت راية واحدة .

و إحتفلت مجموعة ألِف المتخصصة في التطوير العقاري و رفع عيسى عطايا الرئيس التنفيذي للمجموعة علَم دولة الإمارات العربية المتحدة،على سارية العلَم في مشروع الممشى بالشارقة بحضور موظفي المجموعة

و قال عيسى عطايا: نشارك قيادة و شعب الإمارات احتفالاتهم بهذه المناسبة السنوية التي تجسد القيم والمبادئ المتوارثة من الآباء المؤسسين .