حيّان، مجمّع فلل فريد يطلق المرحلة الثانية من أريم

حيّان، مجمّع فلل فريد يطلق المرحلة الثانية من أريم

أطلقت مجموعة “ألف”، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، مشروعها العقاري الجديد “حيّان” بقيمة إجمالية بلغت 3.5 مليار درهم إمارتي. يمتد مشروع حيّان على مساحة 8.7 مليون قدم مربع، ويضم 1836 فيلا موزعة على ثلاث مناطق مختلفة، ومن المتوقع تسليمه في الربع الأخير من عام 2024.

أريم، المنطقة الأولى من المجمّع السكني في الشارقة أطلقت المرحلة الثانية من أريم. تضم المرحلة الثانية من أريم 471 فيلا وتاون هاوس للبيع بغرف منتوعة. يوفر المجمّع السكني أريم غرف نوم متعددة من 3 الى 4 غرف نوم من تاون هاوس، ويوفر من 4 الى 7 غرف نوم من فيلا وفيلا فاخرة في الشارقة. لتفاصيل إضافية عن التصميم الداخلي والخارجي لأريم يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

حيّان هو مجمّع فلل فريد تم تصميمه في أحضان الطبيعة، حيث ستعشق العيش فيه لسنوات عديدة قادمة. إنه المكان الأمثل لتحظى بالهدوء والاسترخاء والهناء. مجتمع أصيل نابض بالحياة يغمر ساكنيه بالبهجة الحقيقية ويحيطهم بالراحة في الطبيعة. مكان يكون داراً على مدى الأعوام القادمة. يضم منشآت حيوية متعددة من 80,000 قدم مربع من الأراضي المخصصة للمزروعات العضوية، أكبر بحيرة في الشارقة تمتد على مساحة 50,000 قدم مربع وأكبر حديقة مجتمعية في الإمارة تقع على مساحة 1,000,000 قدم مربع. لمعرفة جميع المنشآت الحيوية في حيّان يرجي زيارة موقعنا الإلكتروني.