بطولة الشارقة الرياضية للبادل في دورتها الثانية تنطلق في 25 يونيو بمشاركة 450 لاعبا

بطولة الشارقة الرياضية للبادل تطلق منافسات دورتها الثانية 25 يونيو

أعلن محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، مشاركة 450 لاعباً في الدورة الثانية من بطولة الشارقة الرياضية للبادل، التي تنظمها القناة على ملاعب wpa sharjah ، برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري، لافتاً إلى أن البطولة تتضمن 3 فئات مختلفة، وأن قيمة الجوائز تصل إلى 205 آلاف درهم.

برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، نظمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون متمثلة في قناة الشارقة الرياضية، مؤتمراً صحافياً، للإعلان عن تفاصيل بطولة الشارقة الرياضية للبادل، بحضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وسعادة محمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومحمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، وعدد من المسؤولين في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والرعاة وممثلي وسائل الإعلام.

وأعلن محمد ماجد السويدي، في تصريحات خاصة لـ”الشارقة 24″، انطلاق منافسات البطولة في 25 يونيو الجاري بضاحية الرحمانية على ملاعب WPA SHARJAH وتستمر حتى الثلاثين من الشهر نفسه، حيث تضم 3 فئات مختلفة، الفئة الأولى مخصصة للمحليين غير المصنفين، والثانية للخليجين والأجانب، والفئة الثالثة للاعبين الدوليين من قارتي آسيا وإفريقيا.

وأضاف مدير قناة الشارقة الرياضية، أن هناك جوائز وفعاليات متنوعة وسحوبات مخصصة للجماهير، داعياً الجميع الحضور والاستمتاع بالمباريات.

وأوضح السويدي، أن قناة الشارقة الرياضية، اعتادت على تنظيم مثل هذه البطولات الرياضية، باعتبارها على تماس مباشر مع المجتمع، حيث نظمت خلال الفترة الماضية، بطولة البولينج، وبطولة الشارقة الرياضية لكرة قدم الصالات، وحالياً بطولة البادل تنس، متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين والمشاركين.

وأكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، خلال المؤتمر الصحافي، أن بطولة الشارقة الرياضية للبادل، أصبحت من أهم البطولات الرياضية التي تنظم سنوياً في الإمارة، وهو ما يؤكد التوجه الراسخ لحكومة الشارقة في مواكبة الرياضات العالمية، والحرص على صقلها في نفوس الشباب لا سيما أن رياضة البادل، أصبحت الرياضة الأسرع نمواً وتوسعاً في العالم.

ووجه القائد العام لشرطة الشارقة، شكره لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على تنظيمها لهذه البطولة، متمنياً أن تخرج الدورة الثانية للبطولة بمواهب جديدة ومتميزة تخدم منتخب الإمارات للبادل.

بدوره، ذكر سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن البطولة كرست مع غيرها من الفعاليات الرياضية التي تحتضنها الإمارة، مكانة الشارقة وجهة عالمية للسياحة الرياضية، مما يؤكد جاهزية بنيتها التحتية وتنوع مقوماتها ووجهاتها.

من جهته، أشار سعادة محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، إلى أن تنظيم النسخة الثانية لبطولة الشارقة، جاء استجابة لمطلب ملح من المشاركين والجمهور بعد نجاح النسخة الأولى للبطولة التي نظمت السنة الماضية، مبيناً أن هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، تحرص دائماً على التفاعل مع جمهورها، وأن النجاح في تنظيم هذه البطولة يعقب عدة نجاحات سابقة لقنوات الهيئة في تنظيم العديد من الأحداث الرياضية والثقافية والاجتماعية، وتقدم بالشكر الجزيل لكوادر قناة الشارقة الرياضية ومختلف الشركاء والرعاة الذين ساهموا في تنظيم هذه البطولة.

من جانبه، لفت فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بجمعية الشارقة التعاونية، أهمية المشاركة في مختلف الأنشطة الاجتماعية والرياضية، مبيناً أن هذه المشاركة تأتي في إطار مشاركات تعاونية الشارقة المجتمعية في المجالات المختلفة، حيث تلعب دوراً محورياً كونها أحد أكبر وأقدم قطاعات التجزئة في الدولة بتواجدها في مناطق مختلفة بالإمارة.

وأشاد حسن عبد الله البلغوني مدير إدارة الاتصال المؤسسي في مصرف الشارقة الإسلامي، بالدور الكبير الذي تقوم به قناة الشارقة الرياضية في استضافة وتنظيم الفعاليات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية، موضحاً أن دعم المصرف لهذه البطولة، يأتي إيماناً بأهمية لعبة البادل وكونها فرصة مثالية لتوسيع نطاق انتشارها في جميع أرجاء الدولة، والتي تشهد شعبية متزايدة، كما أن مشاركة المصرف كراع ذهبي، يأتي ضمن سلسلة من الرعايات للأنشطة والفعاليات المجتمعية التي يسعى المصرف من خلالها إلى تعزيز مفهوم الشراكة الاجتماعية.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أكد عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية، أن بطولة الشارقة الرياضية للبادل تعد من البطولات المهمة والمتميزة التي تستضيفها الإمارة، وتحظى بشعبية كبيرة في المجتمع، متمنياً أن تحقق هذه البطولة الأهداف المرجوة منها، وأن يستمتع الجمهور بأجوائها وبالأداء الذي يتوقعه قوياً بين المشاركين.

من جهته، نوه، راشد ساحوه مدير إدارة العمليات في مدينة الشارقة للإعلام “شمس”، إلى أن التعاون مع الشركاء سيعزز من مكانة البطولات الرياضية المتنوعة، كما أن “شمس”، وبرعايتها لهذه البطولة، تهدف إلى بناء بيئة تنافسية تعزز مكانة لعبة البادل في الدولة، وتصقل مهارة الممارسين، وترسخ قواعد اللعبة لديهم.

وذكر أنيل كانت مدير شركة “هارد شيل”، أن بطولة الشارقة الرياضية للبادل، أكثر من مجرد مسابقة، فهي احتفال بالمواهب وفرصة للتآخي والتقاء مجموعة كبيرة من الجنسيات المشاركة، كما أن هذا الحدث يؤكد أهمية هذه الرياضة التي انتشرت بشكل واسع في الفترة الأخيرة.

وعبر السيد علي العارف المدير التنفيذي لأكاديمية WPA عن سعادته باحتضان ملاعب الأكاديمية لهذه البطولة، مشيداً بالفئات التي تضمها خاصة فئة الخليجي والأجنبي التي تسمح للاعبين بالاحتكاك مع مستويات قوية، مما يمنحهم مزيداً من الخبرة، متمنياً الاستمرار في تنظيم مثل هذه البطولات.

وعبر عبد الله سيف الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة الصرح للدعاية والإعلان، عن شكره لقناة الشارقة الرياضية، على تنظيمها لهذه البطولة في نسختها الثانية بعد نجاح النسخة الأولى، مؤكداً أن شركته ستبقى داعماً قوياً للفعاليات الرياضية.