مجموعة ألف تنظم أول فعالية ترفيهية في “أسواق الممشى”

نظمت مجموعة “ألف”، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، أول سلسلة من الأمسيات الترفيهية في مشروعها الرائد “الممشى”، الأول والوحيد في الإمارة الخالي من المركبات، والتي أقيمت تحت شعار “جوّك”.

وتضمنت الفعاليات فقرات فنية وموسيقية متنوعة، وبعض الفنون والرقصات الشعبية التراثية، إضافة إلى الرسم والتلوين والخط العربي، والعديد من الفقرات المخصصة للأطفال، وعربات الطعام والمقاهي، والعروض الفنية الحيّة من فنانين عالميين على المسرح. وقامت مجموعة “ألف” بتوزيع جوائز وهدايا قيّمة وقسائم شرائية على المشاركين.

سيشكل مشروع “الممشى” عند اكتماله وجهة نابضة بالحياة في إمارة الشارقة، تقدم لسكانها نمطاً عصرياً مع أفضل خيارات الترفيه والرياضة إلى جانب مجموعة واسعة من محلات التجزئة، والمطاعم، والمقاهي. كما تطلع مجموعة ألف من خلال هذه الفعاليات إلى إضفاء جو من البهجة في نفوس القاطنين والزوار ومشاركتهم أجمل الأمسيات في الممشى.

ومن المقرر تنظيم فعاليات أخرى حتى 26 مارس 2022 في مشروع “الممشى” الواقع على شارع الشيخ خالد بن سلطان القاسمي بالقرب من المدينة الجامعية بالشارقة.

يسهم مشروع “الممشى” في حماية صحة وسلامة السكان والزوّار من خلال تقليل فُرص تلوث الهواء، وتشجيع الرياضة والحركة والنشاط، خصوصاً أن المساحات الخضراء والحدائق الواسعة التي يضمها، ستكون مساحات ممتدة من النباتات والأشجار التي تساعد في تنقية الهواء وخفض درجات الحرارة خلال فصل الصيف.