حيّان

مجمّع سكني فريد يضم فلل مصممة من روح الطبيعة، حيث ستعشق العيش فيه لسنوات عديدة.

alef group sharjah
تجارب أسلوب حياة عصري

نبذة عن مجموعة ألف

تعنى مجموعة ألف بتطوير مشاريع أسلوب الحياة، وهي شركة خاصة مقرها في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، حيث قام بتأسيسها المغفور له بإذن الله، الشيخ خالد بن سلطان القاسمي في عام 2013. وهي شركة رائدة في تطوير الوجهات والمنشآت التي تقدم أرقى عناصر أسلوب الحياة العصرية لتوفير تجارب فريدة ترتقي بأنماط حياة الناس.

إستثمر مع ألف

عقارات ألف

تلتزم مجموعة ألف العقارية بدعم رؤية الشارقة وتدرك الإمكانات الاستثنائية لهذه الإمارة المتطورة. كما يعتبر سوق العقارات في الشارقة مستقراً، وهو عامل حاسم في جعلها وجهة جاذبة للراغبين في الاستثمار.

تجربة تسوّق استثنائية

ألف للتجزئة

توفر ألف وجهات عصرية مميزة للبيع بالتجزئة في إمارة الشارقة. تتميز هذه الوجهات بتصاميمها العصرية المتطورة، لتلبّي احتياجات المستهلكين في العصر الحديث. كما تضم ألف للتجزئة مجموعة من المتاجر العالمية والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية لأول مرة في الشارقة.

إسترخاء واستمتاع

ألف للترفيه

تعاونت مجموعة ألف مع شركة عالمية متخصصة لتزويد المقيمين والزوار بمناطق ترفيه عالمية تناسب جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى مجموعة من المنحوتات الفنية المبتكرة.

من أجل الشارقة

إكتشفوا أكثر الوجهات جاذبية في الشارقة واقضوا أوقاتاً ممتعة مع ع ائلتكم وأصدقائكم. أصبحت الشارقة المركز التعليمي الرائد وحجر الزاوية الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم العديد من المتاحف والمواقع التاريخية المثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى أنها تضم العديد من المتنزهات وتوفر العديد من المرافق الحيوية الحديثة.